شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2024حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"بوليكوم" توفر خدمة RealConnect العاملة على منصة Microsoft Teams

تكنونيوز - كاليفورنيا - أعلنت شركة "بوليكوم" (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمزPLT، التابعة لشركة "بلانترونيكس"، اليوم عن أن خدمة Polycom RealConnect، وهي أول حل للتشغيل البيني للفيديو اعتماداً على السحابة، قد أصبحت الآن تدعم فرق عمل مايكروسوفت، بالطريقة نفسها التي تحققها منصتي Polycom Trio وPolycom MSR Skype Room System. ويسلّط هذا الإعلان من جانب "بوليكوم" بالضوء على التزامها بدعم حلول مايكروسوفت، حيث يعد بمثابة توسع في نطاق محفظة الحلول الأكثر انتشاراً في مجال دعم حلول الفيديو والصوت بالنسبة لمنصة Microsoft Teams.

وفي معرض تعليقه، قال جو بيرتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بلانترونيكس": "تحرص بوليكوم دائماً على توفير أفضل التجارب لمنصة Microsoft Teams وذلك من خلال طيف متكامل ومتنامٍ من أجهزة وحلول الاتصال، وهي جهود أرى أنها سوف تشهد توسعاً لتمتد إلى باقي مجموعة الحلول التي تقدمها بلانترونيكس."

"بلانترونيكس" تعزز الدعم والزخم لفرق مايكروسوفت في مجال منصات الصوت والفيديو:

سوف توفر "بوليكوم ريالكونكت"، خدمة التشغيل البيني للفيديو، الدعم للاجتماعات لفرق مايكروسوفت، وذلك من خلال نقاط نهاية معيارية، مثل "بوليكوم" و"سيسكو" والتي تتيح المشاركة في اجتماعات فرق العمل. وأصبح الآن بإمكان فرق العمل الالتقاء وجهاً لوجه ومشاركة المحتوى. ففي السابق، كانت هذه الحلول متوفرة عبر منصة Skype for Business، سواء داخل المكان أو عبر الإنترنت. أما الآن، فبإمكان المستخدمين الاستعانة بتراخيص Polycom RealConnectالمستخدمة في منصة Skype for Business، وذلك بفضل هذه الخدمة التي تقدمها "بوليكوم" لمنصة Microsoft Teams، حيث من المقرر إطلاق الخدمة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

أما منصة Polycom Trio فهي الآن تدعم Microsoft Teams للاجتماعات وإجراء المكالمات من خلال تشغيل تطبيق Teams الأصلي الخاص بالهواتف، ما يمنح المستخدم تجربة مترابطة. ومن المقرر أن يتم طرح Polycom Trio المتوافق مع تطبيق Teams خلال الربع الثالث للعام الجاري. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنصة يجري استخدامها حالياً من قبل 65 شركة المصنفة على قائمة مجلة "فورتشن" لأفضل 100 شركة، وذلك لما تتسم به من جودة فائقة من حيث الصوت والوظائف.

وبالنسبة لمنصة Polycom MSR، المخصصة للعمل ضمن بيئة Skype Room System، فهي الآن تدعم قدرات الاجتماعات عبر الفيديو من خلال منصة Microsoft Teams. وتتضمن هذه المنصة من "بوليكوم" طيفاً من الحلول الأصلية الخاصة لمنصة مايكروسوفت والملائمة للعمل في قاعات متعددة الأحجام، والمزوّدة بتقنية الصوت والفيديو الرائدة، وهي Polycom Trio و Polycom EagleEye IV USB Cameraوكاميرا بوليكوم البانورامية بدرجة CX5100 360 و Polycom VoxBox.

ويستفيد عملاء "بوليكوم" من Polycom RealConnect لربط تطبيقي Skype for Business و Office 365 بنقاط نهاية تعمل وفق معايير. ومن أبرز العملاء الذين يستخدمون هذه المنصة هي مجموعة شركات "ألبرتسون"، والتي أشادت بالقيمة المتأتية من استخدام هذه المنصة. فقد أشار فينس سبينا، نائب رئيس المجموعة لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في تعليق له، بالقول: "تعد خدمة RealConnect المستخدمة في تطبيق Office 365 وسيلة رائعة بالنسبة لي، من حيث أنها تتيح لي القدرة على ربط نقاط النهاية بتطبيق Skype for Business الخاص بالاجتماعات." وأضاف: "كما أنها تتسم بالسلاسة في الأداء، وهي بمثابة أداة دعم لتحقيق الإنتاجية من أداء موظفينا." وقد أطلقت "بوليكوم" نسخة تجريبية من خدمة RealConnect لأكثر من 50 شركة من عملائها، وذلك بهدف التعرف على تقييمهم لأداء الخدمة وموثوقيتها قبل طرحها رسمياً للاستخدام على نطاق موسّع.

ويعد إعلان اليوم بمثابة أحدث أوجه التعاون بين كلٍ من "بوليكوم" ومايكروسوفت والذي يمتد لأكثر من حوالي 15 عاماً.

التاريخ : 2018/08/04 05:39:38

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة